تعلم اللغة الانجليزية للاطفال pdf

تعلم اللغة الانجليزية للاطفال pdf من أهم الكتب التي تساعد طفلك على تعلم الإنجليزي بشكل سهل وبسيط، حيث نقدم لكم كتاب تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال. لكي تتعرف بشكل أكبر عن محتويات الكتاب، ومن هو مؤلف الكتاب واصل القراءة.

تعلم اللغة الانجليزية للاطفال pdf


تعلم اللغة الانجليزية للاطفال pdf

من المهم جدًا تأسيس الطفل في اللغة الإنجليزية منذ الصغر، لكي يساعده على نطق الحروف بشكل صحيح، والكلمات.

لذلك يهتم الكثير من الآباء والأمهات بالبحث عن كتاب تعلم اللغة الانجليزية للاطفال pdf، من أجل ذلك وفرنا لكم إمكانية تحميل كتاب تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال بالمجان

رابط تعلم اللغة الانجليزية للاطفال pdf

سوف تجد رابط تحميل كتاب تعلم الانجليزي للاطفال في نهاية المقال، وهو بالمجان ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم.

كذلك سوف يوفر لطفلك طريقة تعلم رائعة للغة الإنجليزية، فهو مفيد كثيرًا للأطفال، و المبتدئين، لكن دعونا نتعرف في السطور القادمة على نبذة مختصرة من هذا الكتاب الرائع.

نبذة مختصرة عن كتاب اللغة الانجليزية للاطفال

مؤلف الكتاب هو: أستاذ محمود شرقاوي.

قسم الكتاب: تعلم اللغة الإنجليزية.

عدد صفحات الكتاب: 100 صفحة.

حجم ملف تحميل الكتاب: 5.87 ميجا بايت.

يتحدث الكتاب حول الحروف، وأسماء الحروف بالإنجليزي، والأرقام، كذلك يساعد الطفل على فهم المحادثة الإنجليزية، وهناك تمارين على المحادثات داخل الكتاب.

هناك تمرين أيضًا رائع داخل الكتاب وهو أكتب ولون، بالإضافة إلى تمارين التحدث باللغة الإنجليزي.

مصدر الكتاب

تم جلب هذا الكتاب من موقع archive.org على انه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا

طريقة تحميل كتاب تعلم اللغة الانجليزية للاطفال pdf

نوفر لكم على موقعنا أسهل طريقة لتحميل كتاب تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال للأستاذ محمود شرقاوي، وذلك من خلال الضغط على رابط التحميل أسفل المقال.

من ثم سوف يتم فتح نافذه بها تختار مكان حفظ ملف الكتاب، كذلك حجم الكتاب، أضغط تنزيل، وسوف يتم تحميل الكتاب خلال دقيقة تقريبًا.






في النهاية، نود أن نقول أن الاهتمام بتعليم أطفالنا وتأسيسهم منذ الصغر شيء رائع حقًا، وعلى كل أب وأم الاهتمام بصغارهم لأن هذا سوف يرفع من شأنهم في المستقبل. لأن الأطفال هم مستقبل الغد، لمزيد من تحميل الكتب تابعوا موقعنا دائمًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-